تحميل برنامج بريزما Prisma 2017 لتحويل الصور الى لوحات فنية للاندرويد والايفون

هل ترغب بتحويل صورك الى لوحات فنية؟ هناك الكثير من التطبيقات الهواتف وفلترات الفوتوشوب التى يمكنها القيام بذالك، لكن تأتيراتها تبقى محدودة جدا وتبقى نتيجة ضعيفة الى حد ما مع ضرورة توفر القليل من الخبرة. لكن تطبيق جديد طهر قبل فترة يسمى بريزما Prisma لهواتف الاندرويد والايفون.
Prisma Review

برنامج بريزما Prisma يتوفر بالعديد من الاسماء المركبة على متجر تطبيقات الافتراضي: لذالك اما ان تقوم بتحميل من الرابط فى الاسفل او ان تكون متأكد من رابط تحميل تطبيق بريزما النسخة الاصلية من تطبيق سواء للايفون او اندرويد.
وقد بداء تطبيق انستقرام بنفس الفكرة تقريبا حيت يمكن للمستخدمين التقاط الصور واجراء تعديلات عليها تم بعد ذالك يتم نشرها فى احد الشبكات الاجتماعية اهمها الفيس بوك كذالك برنامج بريزما Prisma يمكن لمستخدمين التقاط الصور وتحويلها الى صور فنية رائعة والتى تسمى الارن ورك artwork اي رسم بالصباغة ويعتبر افضل برنامج فى تحويل الصور الى رسومات بجودة عالية دون عناء استخدام البرامج والتى تحتاج الى معرفة مسبقة وايضا صعب جدا تحويل صور واقعية الى رسم ويتوفر البرنامج على العديد من التأتيرات والقوالب التى يتم عمل عليها بحيت بعد التقاط الصورة يجب الانتطار تقريبا 30 تانية ليتم تحويل الصورة بعد تحليلها ودراستها من طرف تطبيق بريزما Prisma، وقد اصبح من اكثر تطبيقات المتداولة بين الهواتف خاصة موبايلات الاندرويد والتى يتم مشاركتها عن طريق برنامج مشاركة تطبيقات متل برنامج شير ات.
ويعتمد البرنامج على مجموعة من الفلترات، وكلها ترتكز على اللوحات الشهيرة متال فلتر لوحات اوارد فانشن وهناك ايضا فنان اخر يدعى موندريان وهناك فلترات فان جوخ وبيكاسو المشهورين وLevitan ووبمجرد التقاط الصورة تستطيع اختيار نوع الفنان عبر تحريك الزر الى الايمين او اليسار ليعطيك خيار حفطها بعد ذالك لتقوم بمشاركتها فى الشبكات الاجتماعية.
ووفقا لمنتج برزيما فان البرنامج يستخدم مجموعة من التقنيات الخاصة بالدكاء الاصطناعي لتحويل الصور الى اعمال فنية، رغم انه غير واضح المقصود من ذالك وما الفرق بينها وبين فلترات الفوتوشوب رغم ان المستخدمين يجمعون على ان نتائج برنامج برزيما افضل بكثير من من الفوتوشوب فعلى سبيل المتال فلتر موندريان وهو احد الفلترات المستخدمة فى برنامج برزيما يعطي نتائج مدهلة وتتشابه بشكل كبير مع لوحات الفنان بعد تحويل الصور.
تم توفير برنامج بريزما Prisma للهواتف الدكية اندرويد والايفون وحقق انتشارا واسعا واصبح من اكثر البرامج استخداما فهو على الاقل يعطي نتائج افضل من اي برنامج موجود وان كانت نتائج طعيفة خاصة مع تزيادي طلب على تطبيقات تحويل الصور الى رسومات وبحسب متجر تطبيقات بلاي ستور ان عدد عمليات تحميل وزتثبيت للبرنامج وصلت اكتر من 30 مليون مستخدم والاغلبية مقتنعة بنتائج البرنامج الدي يمكنك من تحويل صور كاملة او نصف فقط الى رسومات فنية.


0 التعليقات:

إرسال تعليق